كيف أفقد الوزن دون فقدان العضلات؟



أحد أسباب الإجابة على "كيفية فقدان الوزن؟" هو فوضوي للغاية لأنه في الواقع السؤال الخطأ الذي يجب طرحه!

لماذا ا؟ نظرًا لأن الرقم على المقياس لا يصف شيئًا واحدًا ، فهو يصف شيئين: الكتلة الدهنية والكتلة الخالية من الدهون. واحد منهم هو لعبة عادلة للحرق ، والآخر هو شيء تريد حقًا التمسك به! لذا فإن السؤال الذي يجب طرحه هو: "كيف أفقد الدهون مع الحفاظ على ، أو زيادة ، كتلة خالية من الدهون؟"

تشتمل كتلتك الخالية من الدهون على عضلاتك وأعضائك وعظامك ونسيجك الضام. ويشمل أيضا وزن الماء. بمعنى آخر ، هذا هو ما تبقى إذا قمت بإزالة كل خلية دهنية من جسمك.

تعد كتلة العضلات مكونًا رئيسيًا من كتلتك الخالية من الدهون ، ويجب أن تزن أكثر من كتلة الدهون لديك. علاوة على ذلك ، فإن كتلة العضلات لها تأثير إيجابي كبير على عملية التمثيل الغذائي أو "معدل الأيض" ، وهو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم للحصول على الطاقة. كلما زادت كتلة العضلات لديك ، زادت كمية السعرات الحرارية التي تحرقها ، حتى لو لم تكن تمارس التمارين الرياضية.

ومع ذلك ، فإن العضلات هي أيضًا المحرك المادي الذي يمدك بالطاقة من خلال النشاط ، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو في الحياة. كما أنه يساعد على دعم وتقوية المفاصل ، مما يساعد على تحسين التوازن وتقليل خطر الإصابة. يجب التمسك به أولوية عالية ، وخاصة عند اتباع نظام غذائي. ولا ، ليس فقط لكمال الأجسام!

ولكن دعنا نتحدث عن الدهون. إنها تحصل على موسيقى الراب السيئة ، لكن جسمك يحتاجها أيضًا! هناك كمية أساسية يحتاجها كل جسم ليكون بصحة جيدة. سوف يختلف هذا المبلغ بين نوع الجسم والعمر والجنس ومستوى النشاط البدني وهدف اللياقة البدنية.

بالنسبة لعامة السكان ، تتراوح المستويات المقبولة "صحية" بين 21 و 32 في المائة للنساء و 8-19 في المائة للرجال. [1] هذا نطاق كبير!


لكي تكون واضحًا ، يمكنك أن تكون أعلى من النطاق "الصحي" ولا تزال تتمتع بصحة جيدة ، أو تكون أقل منه وتكون غير صحي. لكن النطاق هو مكان جيد جدا لهدف ل. إن إنفاق معظم حياتك على مستويات أعلى يمكن أن يعرضك لخطر المشاكل الصحية المرتبطة بالوزن مثل داء السكري من النوع 2 وأنواع معينة من السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية. يمكن أن تكون النسب المئوية المنخفضة جيدة لفترات زمنية قصيرة ، ولكن قد يكون من الصعب للغاية الحفاظ عليها وليست مثالية للصحة على المدى الطويل.


لذا ، فإن السؤال الكبير هو: كيف تفقد الدهون في حين تمسك العضلات؟ توصي بولين نوردين في مقالتها المعنون "6 طرق لتقليل الدهون في الجسم وزيادة العضلات" ، بطريقتين كبيرتين:

تدرب وكأنك تحاول اكتساب العضلات ، حتى عندما يكون الهدف هو التخفيف. هذا يعني استخدام تدريب المقاومة إما مع أوزان أو وزن جسمك.
استفد من التدريبات الفاصلة عالية الكثافة (HIIT) ، بدلاً من مجرد وضع ساعات في حلقة مفرغة.


No comments:

Post a Comment

كمال الاجسام او بناء الاجسام

تمارين بناء الاجسام كل ما يخص رياضة بناءالاجسام تمارين بناءالاجسام وتغذية بناءالاجسام وصور بناء الاجسام.

تمارين كمال الاجسام كل ما يخص رياضة كمال الاجسام تمارين كمال الاجسام وتغذية كمال الاجسام وصور كمال الاجسام .