تجنب الصالة الرياضية؟ هنا أسبوع من تمارين المتابعة المجانية.

COVID-19 جعلك تخطي الذهاب للصالة الرياضية؟؟ إليك سبعة أيام كاملة من التدريبات السريعة والممتعة والشديدة التي يمكنك القيام بها في المنزل. فقط اضغط على اللعب!





عندما تكون العدوى في الهواء، فإن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية قد يبدو غير صحي. إذا كنت عالقًا في المنزل وتحتاج إلى حرق الطاقة ولديك شعور «نعم، لقد فعلت شيئًا اليوم"، ففكر في استخدامه كفرصة لاستكشاف عالم من التدريب على المتابعة عبر الإنترنت.

أنت لا تعرف من أين تبدأ؟ لقد قمنا بتغطيتك بسبعة تمارين BodyFit Elite مجانية التي تتطلب الحد الأدنى من المعدات.

افعل ذلك مع شريكك أو أطفالك أو وحدك. افعلها! وإذا كنت تستمتع بها، فيمكنك تعميق أي من البرامج الكاملة من خلال إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام من BodyFit.

تدريب عالي في المنزل لهانا إيدن Monster Monday: ARY 



هانا إيدن هي أكثر من مجرد مدرب ، إنها قوة من الطبيعة بشعر لهب أسلوبه الإدماني في الإدمان. تم عرض تمرين "Monster Monday" هذا ، من خطة اللياقة البدنية لمدة 30 يومًا في FYR: Hannah Eden ، على أكثر من 4 ملايين مرة على YouTube ، ولكن هذا لا يروي القصة بأكملها. من المعروف أن معجبيها يكررون البرنامج بأكمله عدة مرات - 5-7 مرات نموذجية جدًا - وهي تنجذب إلى العديد من رافعي الأثقال المتهورين مثل مشجعي التدريب المنزلي.

تحذير طفيف: يمكن أن تضيف هانا بضع كلمات عن طريق الخطأ إلى مفردات أطفالك إذا أبهرت التدريبات في المنزل. ولكن مهلا ، هذا هو الغرض من سماعات الرأس.

كمكافأة ، إذا كنت تحب هذا التمرين ، فإن تمرينًا كاملاً ثانيًا ، Open Format Friday ، موجود أيضًا على قناتنا على YouTube (والذي يجب عليك الاشتراك فيه حقًا ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل).

  اكتشف - حل جسم كامل ل EMOM


لقد أخذ عملاء Bodybuilding.com عشرات الآلاف من تمارين لياقة الجسم الرئيسية لمدة 8 أسابيع في تطبيق BodyFit خلال العام الماضي ، ولماذا ليس سراً ؛ التدريبات سريعة وفعالة. يشمل البرنامج الكامل تمارين الجزء العلوي من الجسم ، والجزء السفلي من الجسم ، والجسم كله باستخدام الأشرطة ، والأثقال ، والأباريق ، ووزن الجسم. يمكنك جعله يعمل بغض النظر عن ما لديك.

تمرين القوة في المنزل لمدة 30 دقيقة: MetaBurn90

كل تمرين في MetaBurn90 ، وهو برنامج لمدة 90 يومًا بقيادة خبير اللياقة البدنية في YouTube سكوت هيرمان ، سريع ووحشي. وهو خبير في الأوزان الخفيفة والتدريب القصير المدة. ما عليك سوى قفل جهاز المشي والأثقال والماء وتحميله عند الضغط على "تشغيل" ، لأن هذا التمرين يغوص مباشرةً ولا يتوقف لمدة نصف ساعة. يقدم البرنامج الكامل تمارين موجزة مماثلة ، مع التركيز ليس فقط على القوة ، ولكن أيضًا على فقدان الوزن والتنقل واكتساب العضلات. إنها لمن يبحثون عن الحزمة الكاملة!

Man-Maker Mayhem Workout: تصحيح الدمبل للجسم كله


هل تحب أن تبقي الأمر بسيطًا وتشعر أن جسمك كله يعمل؟ هذا هو التمرين بالنسبة لك. وهي عبارة عن علامة مدتها 24 دقيقة مبنية حول مجمع فريد يعرف باسم "من صنع الإنسان"، والذي يجمع بين القرفصاء الأمامي الدمبل ، والضغط ، والصف المتمرد ، والامتداد. ستسخن من خلال أداء كل حركة على حدة ، ثم ستحرق الدهون بدقيقتين من AMRAP في نهاية الفيديو. يوفر برنامج Total-Body Dumbbell Fix خمسة تمارين متابعة ممتعة ومكثفة بنفس القدر باستخدام ما لا يزيد عن مجموعة واحدة من الدمبل ، والتي يمكنك اتباعها حسب الطلب أو في برنامج كامل مدته أربعة أسابيع.


No comments:

Post a Comment

كمال الاجسام او بناء الاجسام

تمارين بناء الاجسام كل ما يخص رياضة بناءالاجسام تمارين بناءالاجسام وتغذية بناءالاجسام وصور بناء الاجسام.

تمارين كمال الاجسام كل ما يخص رياضة كمال الاجسام تمارين كمال الاجسام وتغذية كمال الاجسام وصور كمال الاجسام .